تحميل واتس اب بلس الازرق ضد الحظر

تنزيل واتس اب بلس الأزرق + Whatsapp Plus ضد الحظر، اخر إصدار مع ميزة تحميل الستوري ( يدعم تنزيل القصص )، وإخفاء الضهور، والعديد من الميزات الاخرى مجانا للاندرويد.
تحميل واتس اب بلس الازرق ضد الحظر, Whatsapp Plus يدعم تنزيل الحالات, الرسائل المحذوفة
واتس اب بلس الازرق ضد الحظر

ماهو واتس اب بلس الازرق ؟

برنامج واتساب بلس الازرق + WhatsApp Plus؛ هو نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الاصلي، حيث يحتوي WhatsApp Plus الازرق على ميزة تحميل القصص وإخفاء الضهور، وخيارات الخصوصية، والعديد من الميزات الرائعة الغير موجودة في نسخة الواتس اب الرسمي الذي في متجر google play!
وهذه النسخة المعدلة لاقت استحسان وإعجاب الكثير من الأشخاص، واصبحت منتشرة بشكل كبير، حيث يستخدمها حاليا الملايين من المستخدمين حول العالم، و يحتوي التطبيق عدد كبير من المميزات الهامة، الغير متوفرة في تطبيق واتس اب الأخضر، وتطبيق جي واتس اب، وغيرها من النسخ الاخرى، حيث يتيح لك هذا الواتس إمكانية فتح حسابات واتس متعددة بأرقام مختلفة في نفس الوقت، كما يدعم إخفاء الحالة الخاصة بالمستخدم على التطبيق، وإخفاء العلامات الزرقاء، ومعرفة الرسائل المحذوفة، وتنزيل الستوري، وغيرها من المميزات التي يبحث عنها غالبية المستخدمين.
ويمكنك استخدام تطبيق واتس أب بلس الازرق ضد الحظر مع بقية نسخ تطبيقات واتس اب المختلفة على نفس الجهاز بدون مشاكل، وبدون التعرض إلى الحظر، كما ويمكنك من خلال هذه النسخة إضافة عدد غير محدود من الأرقام في نفس الهاتف وبدون التعرض إلى مشكلة حظر الرقم، والتي يمكن التعرض لها في حالة استخدام رقمين على تطبيق واتس اب العادي في نفس الجهاز، كما أن هذه النسخة آمنة تماماً على الهاتف والمستخدم ولا يوجد بها اي مشاكل أو مخالفات.

ما الجديد في واتساب بلس + WhatsApp Plus الازرق ؟

يمتلك التحديث الجديد من واتس اب بلس، عدد كبير من المميزات الهامة التي تم إضافتها لكافة المستخدمين وهي:
  1. تم إضافة العديد من الرموز التعبيرية الجديدة.
  2. إضافة عدد من الخيارات المختلفة.
  3. يحتوي على إعدادات وخيارات جديدة.
  4. التحكم في ثيم وتغيير ألوان التطبيق الى عدد غير محدود من الاشكال والألوان المختلفة.
  5. إمكانية إخفاء الحالة عند كافة الأصدقاء والأرقام.
  6. إخفاء علامة قرائة الرسائل “الصحين الأزرق”.
  7. إخفاء حالة جاري الكتابة أو التسجيل.
  8. إخفاء رمز الميكروفون الأزرق، وإخفاء حالة العرض الخاصة بك.
  9. إضافة العديد من ملصقات الواتس الجديدة.
  10. إضافة العديد من الخلفيات الجميلة و المختلفة.
  11. يدعم إمكانية الرد التلقائي في حالة وجود واتس اب بيزنس.
  12. يتيح لك إمكانية تغيير شكل وثيم الواتس، وتخصيص شاشة المحادثات والدردشات.
  13. يدعم إرسال و رفع فيديوهات بحجم يصل إلى 50 ميجا بايت.
  14. يدعم مشاركة الصور عالية الجودة.
  15. يدعم مشاركة أصوات بحجم 100 ميجا بايت.
  16. يدعم إمكانية تعديل جودة الصور قبل مشاركتها.
  17. يدعم مشاركة مقاطع فيديو أكثر من 30 ثانية وحتى 7 دقائق.
  18. التحكم وتغيير خط التطبيق بالكامل.
  19. يدعم عمل نسخة احتياطية كاملة للواتس اب بلس واستعادتها في أي وقت.

كما تحتوي هذه النسخة الزرقاء من واتساب الازرق على عدد ضخم من المميزات التي لا يمكن الحصول عليها في الإصدار العادي من تطبيق واتس اب، حيث عند استخدام التطبيق سوف تكتشف كافة المميزات التي تم إضافتها في التطبيق لكافة المستخدمين، والتي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل.

مميزات واتس أب بلس الأزرق

  • إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: هذه الميزة من أهم مميزات الواتس الازرق، حيث يحتاجها الكثير من المستخدمين، والتي تساعدك في إخفاء حالتك من خلال إتصال الإنترنت والتي تظهر عند الآخرين، حيث مع هذه الميزة يمكنك الدخول إلى واتس اب الازرق بدون معرفة الآخرين ما إذا كنت متصل أم لا.
  • إخفاء علامات الصح الزرقاء: من المميزات التي يبحث عنها الكثير وهي إخفاء علامة الصحين التي تظهر في حالة قراءة الرسالة للشخص المرسل، ولكن هذه النسخة من الواتس تقوم بإخفاء العلامة بشكل كامل، وعدم السماح للآخرين بمعرفة أنك قمت بمشاهدة رسائلهم.
  • إخفاء حالة الكتابة والتسجيل : وهي التي تظهر للمستخدمين في حالة قيام الشخص الآخر بكتابة الرسالة أو تسجيل مقطع صوتي، حيث يمكنك من خلال التطبيق إلغاء الخاصية بالكامل ويمكنك الكتابة بدون معرفة الطرف الأخر.
  • الملصقات الجديدة: تم في التحديث الجديد للواتساب، إضافة العديد من الملصقات الجديدة المختلفة والتي تساعد في الحصول على عدد من الملصقات الجميلة للتعبير عن كافة الأحداث في المحادثات والدردشة مع اصدقائك.
  • أداة تنظيف الواتس: عمل المطورين على إضافة اداءة جديدة والتي تمكنك من حذف الدردشات الغير هامة والدردشات المخالفة، من أجل تنظيف التطبيق بالكامل تلقائيا.
  • خلفيات جديدة: شهد تطبيق الواتس الازرق إضافة العديد من الخلفيات المختلفة التي يتم وضعها على التطبيق سواء في صفحة الدردشات أو في الواجهة الرئيسية.
  • ميزة الرد التلقائي: يمتلك التطبيق ميزة الرد التلقائي مثل الخاصية الموجودة في نسخة واتس اب اعمال Whatsapp Business ، حيث إن ميزة الرد التلقائي من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشحاص، وتم إضافتها من أجل الرد التلقائي على المستخدمين.
  • إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة: شهد التطبيق إضافة ميزة هامة لمحبي الفيديوهات في العالم، حيث يساعدك التطبيق في مشاركة مقاطع فيديو تزيد عن 30 ثانية، و 50 ميغابايت من حجم الفيديو ، و 100 ميغابايت من حجم الصوت ، وذلك بجودة عالية ومميزة.
  • تحميل القصص : تدعم نسخة واتساب بلس الازرق هذه إمكانية تنزيل الستوري، والحالات مباشرة من داخل التطبيق وبدون الحاجة الى استخدام برامج تنزيل خارجية.
  • ضد الحظر : هذه النسخة امنة تماما وضد الحظر.
  • يدعم مشاهدة الرسائل المحذوفة : تدعم هذه النسخة من whatsapp plus مشاهدة الرسائل المحذوفة والاحتفاظ بها حتى بعد ان يقوم الطرف الاخر بإزالتها نهائيا.

✓✓ نسخ Whatsapp plus اخرى قد تعجبك
تحميل واتس اب بلس الازرق ضد الحظر, Whatsapp Plus يدعم تنزيل الحالات, الرسائل المحذوفة
واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus blu

معلومات حول برنامج واتساب بلس الازرق :

النوع : نسخة واتس اب معدلة
الاصدار : اخر إصدار
القسم : WhatsappPlus
التنزيل من : الموقع الرسمي رابط مباشر
المطور : GB mods

تحميل واتس اب بلس الازرق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-