تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp اخر تحديث 2023

تنزيل اف ام واتساب FMWhatsApp APK واتس اب فؤاد اخر تحديث ضد الحظر مع الكثير من الميزات الرائعة للاندرويد 2023.

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp اخر تحديث 2022
واتساب فؤاد fm whatsapp احدث اصدار

ماهو تطبيق واتساب فؤاد FMWhatsApp للاندرويد؟

تطبيق اف ام واتساب او كما يعرف باسم واتساب فؤاد Fm Whatsapp هو نسخة معدله من تطبيق الواتس اب WhatsApp الاخضر الأصلي، وفي هذا الموضوع سنقدم لكم اهم الميزات والإيجابيات والسلبيات في برنامج واتس اب فؤاد مقداد FMWhatsApp ؟

لماذا واتس اب فؤاد FMWhatsApp APK افضل من الواتساب الاخضر الاصلي؟

كما هو معلوم أن تطبيق "إف إم واتس اب" او كما يعرف بإسم واتس اب فؤاد هو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الرسمي. ولكن كما قلنا سابقا لماذا يجب عليك استخدامه بدلا من الواتس الاصلي؟ والإجابة على هذا السؤال بكل بساطة؛ هو ان وتساب فؤاد FMWhatsApp المعدل يتيح لك الحصول على إضافات، وميزات رائعة، غير موجودة في التطبيق الأصلي للواتس اب. كما يوفر هذا التطبيق حرية التخصيص والتعديل ، مما يسمح لك بتخصيص FmWhatsApp 2 وفقًا لمتطلباتك الشخصية! على سبيل المثال ، إذا كنت لا تحب التصميم (الثيم) الأخضر لتطبيق واتساب الأصلي ، او تريد WhatsApp Group Links Chek HERE ، فيمكنك تغييره بكل سهولة في الإصدار المعدل 'اف ام واتساب'. كما يحتوي واتساب فؤاد ايضا على العديد من المميزات الاخرى! والغرض الوحيد من جميع إصدارات واتس اب بلس المعدلة هو توفير المزيد من الميزات وتعديل واجهة التطبيق لتصبح سهلة الاستخدام وتوفير الإضافات المطلوبة، والغير موجودة في النسخة الاصلية (نسخة المتجر) من التطبيق.

ماهي ميزات تحديث واتساب فؤاد FMWhatsApp اف ام واتس اب؟

  1. يحتوي fmwhatsapp على مجموعة كبيرة من الموضوعات والثيمات، حيث يتيح لك إمكانية إستبدال السمة الخضراء للتطبيق الأصلي باللون والشكل الذي تريده بسهولة.
  2. يوفر واتس اب فؤاد لك كامل الحرية في تصميم ثيم واتس اب خاص بك، وإمكانية مشاركتها من خلال إضافة التصميم الخاص بك الى مكتبة السمات المخصصة في التطبيق.
  3. يدعم واتس فؤاد تعديل و تخصيص جميع أيقونات التطبيق عن طريق تغيير الألوان ورسومات الأيقونات.

ماهي خيارات الخصوصية في واتس اب اف ام Fouad WhatsApp ؟

  • يحتوي واتساب فؤاد على باقة خيارات الخصوصية كاملة مثل، إخفاء آخر ظهور ، وعلامات قرائة الرسائل (الصح الزرقاء) ، وعلامات وصول الرسالة، و الاتصال بالانترنت... الخ.
  • يتيح لك fm whatsapp إمكانية إلغاء تنشيط مكالمات الفيديو في الواتس ، وهذه الميزة غير متاحة في التطبيق الأصلي.
  • يحتوي على قفل مدمج في التطبيق ، والذي يسمح لك بتعيين كلمة مرور او نمط سري للتطبيق وحمايته من المتطفلين.

مميزات حصرية في واتس فؤاد FM WhatsApp

  • يدعم اف ام واتساب إرسال الرسائل، والدردشة مع جهات الاتصال التي غير محفوظة في هاتفك، حيث يمكنك من خلاله ارسال الرسائل الى الارقام مباشرة دون الحاجة الى حفظها وإضافتها الى دليل الهاتف.
  • يتيح لك هذا التطبيق إرسال رسائل إلى جهات الاتصال غير المحفوظة.
  • يتيح لك التطبيق الأصلي للواتساب تثبيت ثلاث محادثات فقط، ✓✓لكن نسخة اف ام واتس أب يتيح لك إمكانية تثبيت مجموعة كبيرة من المحادثات تصل الى 100 دردشة مثبتة بدون مشاكل.
  • يدعم تخصيص، وتغيير ألوان المجموعات ، وهذه الخاصية غير متوفرة في نسخة المتجر الأصلية.

ميزات الأمان الموجودة في اف ام واتساب

  • يحتوي واتس اب فواد على قفل تطبيق مدمج ، يمكنك من خلاله تأمين التطبيق بواسطة كلمة مرور، او رقم او نمط سري دون الحاجة الى تطبيقات قفل خارجية.
  • يدعم واتساب فؤاد تأمين المحادثات عن طريق إضافة دبابيس إلى الدردشة.

زيادة الحدود

  • يتيح لك تطبيق FM WhatsApp إرسال رسائل إلى مجموعة كبيرة تصل حتى 500 شخص دفعة واحدة، علما بأن التطبيق الرسمي يسمح بإرسال رسائل الى 250 شخصا فقط.
  • تدعم هذه النسخة إرسال 60 صورة دفعة.

✓✓ نسخ اخرى من Whatsapp Plus قد تعجبك :

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp, واتس فؤاد اخر تحديث 2022 للاندرويد, FM WhatsApp تحديث, تحميل Fouad WhatsApp, FMWhatsApp تحميل, تنزيل واتساب فؤاد apk
واتس فؤاد fm whatsapp احدث اصدار

روابط تحميل واتس اب فؤاد 2021 احدث إصدار:

1- تحديث Fouad WhatsApp بديل واتساب الرسمي الباكج: com.whatsapp هذه النسخة لا تدعم : Samsung S5-6-7-8, Note4-5-7 • بديل الرسمي

تنزيل واتس فؤاد Fouad WhatsApp بديل الواتس الاخضر

2- تحديث FMWhatsApp نسخة ثانية لتشغيل رقم واتس اب اخر على نفس الجهاز. الباكج: com.fmwhatsapp هذه النسخة تدعم : Samsung S5-S6-S7-S8, Note4-5-7 • لتشغيل رقم ثاني مع ميزة تغيير الفيسات

تحميل واتساب فؤاد FMWhatsApp اخر تحديث

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-