تنزيل تحديث جميع نسخ واتساب ادم adwhatsapp اخر اصدار 2022 ضد الحظر

تنزيل تحديث واتساب ادم الاسود AdWhatsApp + واتس اب ادم البني Ad2WhatsApp اخر إصدار 2022 ضد الحظر مجانا للاندرويد.

تنزيل تحديث جميع إصدارات واتساب ادم الاسود | واتس اب ادم البني ضد الحظر, تحميل واتس اب ادم الاسود AdWhatsapp, تنزيل واتساب ادم البني Ad2WhatsApp
واتساب ادم الاسود + واتس اب ادم البني

واتس اب ادم الاسود + واتساب ادم البني اخر تحديث 2022

تعتبر نسخ واتساب ادم الاسود AdWhatsApp و واتس اب ادم البني Ad2WhatsApp من الإصدارات المميزة لـ واتساب بلس WhatsApp Plus المعدل وافضلها على الاطلاق!
حيث تحتوي جميع إصدارات واتس اب ادم سواء كان واتساب ادم الاسود، او واتس اب ادم البني، بالعديد من المميزات والإضافات الرائعة الغير موجودة في بقية نسخ واتساب mods المعدلة الاخرى.
ومن اهم مميزات نسخ واتس اب ادم AdWhatsApp 2022, هي ميزة واحة ادم، و واحة حواء، والتي توفر الكثير من المعلومات الرائعة للشباب، والفتيات، كما يحتوي وتساب ادم على العديد من المميزات الاخرى الرائعة.
وفي هذا الموضوع سنقدم لكم روابط تحميل تحديث جميع نسخ واتساب ادم (الاسود + البني) ٢٠٢٢ اخر إصدار ضد الحظر مجانا للاندرويد.

1- واتساب ادم الاسود AdWhatsApp

تنزيل تحديث جميع إصدارات واتساب ادم الاسود | واتس اب ادم البني ضد الحظر, تحميل واتس اب ادم الاسود AdWhatsapp, تنزيل واتساب ادم البني Ad2WhatsApp
واتس اب ادم الاسود adwhatsapp
يعتبر واتساب ادم الاسود هو النسخة الاولى من نسخ واتس اب ادم، حيث تتميز هذه النسخة السوداء بالثيم الاسود الرائع والعديد من المميزات الرائعة.
ويحتوي واتس اب ادم الاسود على جميع إضافات ومميزات واتساب ادم الرائعة، ومنها ميزة واحة ادم، وكل المميزات والإضافات الاخرى الموجودة في نسخ واتساب ادم وجميع إصدارات واتس اب بلس الاخرى.
ويمكنك تثبيت واتساب ادم الاسود adwhatsapp بجانب تطبيق واتس اب الاخضر الاصلي وتشغيل رقمين واتساب على جهاز واحد، من خلال تفعيل الرقم الاول في برنامج WhatsApp الاخضر الرسمي، وتفعيل الرقم الثاني في وتساب ادم الاسود.

تحميل واتس اب ادم الاسود


2- واتس اب ادم البني Ad2WhatsApp

تنزيل تحديث جميع إصدارات واتساب ادم الاسود | واتس اب ادم البني ضد الحظر, تحميل واتس اب ادم الاسود AdWhatsapp, تنزيل واتساب ادم البني Ad2WhatsApp
واتساب ادم البني ad2whatsapp
واتساب ادم البني ad2whatsapp هو النسخة الثانية من إصدارات تطبيق واتساب ادم، وتتميز هذه النسخة بالايقونة البنية والثيم البني الذي يميزه عن بقية إصدارات ادم وحواء الاخرى!
ويحتوي واتس اب ادم البني على كل المميزات والإضافات الموجودة في بقية نسخ وإصدارات واتساب ادم الاخرى، ومن بينها ميزة واحة ادم و واحة حواء، وكل الإضافات والمميزات الموجودة في بقية نسخ واتساب mod المعدلة، مثل خيارات الخصوصية وتنزيل الحالة وكل المميزات الاخرى.
ويمكنكم من خلال واتساب ادم البني تشغيل رقم واتساب ثالث على نفس الجهاز، من خلال تفعيل رقم واتساب الاول في تطبيق واتساب الأخضر، وتفعيل الرقم الثاني في واتساب ادم الاسود، وتفعيل رقم واتساب الثالث في واتس اب ادم البني، وهكذا تطون قد تمكنت من تشغيل ثلاثة ارقام واتساب في نفس الجهاز، والحصول على العديد من المميزات الغير موجودة في واتساب الاخضر الاصلي.

تنزيل واتساب ادم البني



مواضيع مشابهه

وهكذا نكون قد انتهينا من تقديم روابط تحميل تحديث جميع نسخ واتساب ادم الاسود + البني اخر إصدار ضد الحظر
👍⁦❤️⁩إذا اعجبك الموضوع لاتنسى مشاركته مع أصدقائك ومحبيك😘
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-