تحميل واتساب الكاسر الازرق KbWhatsApp اخر تحديث ضد الحظر

تنزيل تحديث واتساب الكاسر الازرق بلس KbWhatsApp Plus blue اخر إصدار ضد الحظر من رابط تحميل مباشر للاندرويد.

تحميل واتساب الكاسر الازرق KbWhatsApp اخر تحديث ضد الحظر, تنزيل واتس اب الكاسر الازرق, تحديث KbWhatsapp, واتس الكاسر الازرق, تنزيل واتس اب الازرق, kbw
واتساب الكاسر الازرق KbWhatsapp اخر اصدار

واتساب الكاسر الازرق KbWhatsApp احدث إصدار ضد الحظر

واتساب الكاسر الازرق KbWhatsApp blue أو كما يسميه البعض بإسم "واتس اب الكاسر بلس الأزرق" هو نسخة يحبها ويفضلها الكثير من مستخدمي و عشاق نسخ الواتساب بلس المعدلة Whatsapp Mod, وذلك بفضل إحتوائها على الكثير من المميزات والإضافات الجميلة الموجودة في نسخة واتس الكاسر الأزرق والغير متوفرة في نسخة WhatsApp المتجر الاصلية، إضافة إلى أن KbWhatsApp ضد الحظر ويتم تحديثها بطريقة سهلة وبدون فقد بيانات الواتس اب!

حيث يحتوي واتساب بلس الكاسر الازرق على كل خيارات الخصوصية، والتخصيص، وإخفاء الضهور، ويدعم تنزيل الحالات من الواتس، وعمل حالات فيديو طويلة، وإمكانية إرسال رسائل جماعية إلى جروبات و مجموعات الواتساب، كما يدعم الدردشات العائمة، وإمكانية إخفاء المحادثات المهمة والسرية من الواجهة الرئيسية للواتساب، ويدعم أيضا إمكانية تغيير شكل واجهة الواتساب بالكامل، وإمكانية تركيب ثيمات جاهزة لواتساب الكاسر، وإمكانية تغيير خط ولون وشكل النصوص والواجهة بالكامل، كما يحتوي على الكثير من أشكال الفيسات والايموجي (الوجوه التعبيرية) الرائعة!

كما يوجد في واتس اب الكاسر الازرق العديد من المميزات الرائعة والتي سنذكرها لكم في الفقرة التالية، و سنوفر لكم رابط مباشر لتحميل واتساب الكاسر الازرق اخر تحديث ضد الحظر في نهاية هذا الموضوع.


اهم ميزات الخصوصية وإخفاء الضهور في واتساب الكاسر الازرق KbWhatsApp

1- إخفاء الضهور

واحدة من أهم المميزات الفريدة والرائعة التي يتميز بها واتس اب بلس الازرق هي إمكانية إخفاء الضهور، حيث يتيح لك واتس الكاسر الازرق إمكانية إخفاء اخر ظهور لك على الواتساب، وإذا قمت بتفعيل هذه الميزة لن يستطيع أي شخص مشاهدة متى قمت اخر مرة بفتح الواتس أب ، والجدير بالذكر أن النسخة الاصلية من الواتساب الاخضر يحتوي على هذه الميزة، ولكن مايميزها في واتس اب الكاسر الازرق هو انك تستطيع إخفاء ضهورك مع إمكانية مشاهدة آخر ظهور لدى الاخرين في نفس الوقت.

2- إخفاء الصح الزرقاء

الصح الزرقاء أو صح إستلام ومشاهدة الرسالة هي علامة صح ثنائية تدل على أن الشخص الذي إستلم الرسالة قد قام بقرائتها، اي تقوم بإخبار وتنبيه الطرف المرسل أن الطرف الاخر والذي هو المتلقي انه قد قام بفتح ومشاهدة الرسالة الواردة، ولكن إذا قمت بتفعيل خيار إخفاء الصح الزرقاء في واتساب الكاسر الأزرق فيمكنك مشاهدة وقرائة الرسائل والمحادثات الواردة دون أن يعلم الطرف المرسل انك قد قمت بمشاهدة وقرائة الرسائل والمحادثات.

3- منع حذف الرسائل

ميزة حذف الرسائل لدى الطرفين الموجودة في تطبيق واتساب الأخضر الرسمي تتيح لك إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها بمدة لا تتجاوز سبعة دقائق فقط، وبعد هذه الفترة لن تتمكن من حذه الرسائل المرسلة في برنامج WhatsApp الاخضر الأصلي، لكن تطبيق واتساب الكاسر الازرق يحتوي على خاصية حذف الرسائل بعد فترة طويلة، كما يتيح لك إمكانية منع حذف الرسائل الواردة إليك، حيث إذا قام شخص بإرسال رسالة لك واراد حذفها واسترجاعها لن يتمكن من حذفها لدى الطرفين حتى وإن كانت الرسالة فعلا لم تتجاوز المهلة المحددة لحذف الرسالة من الطرفين (المرسل + المستلم).

4- إخفاء مشاهدة الحالة

هذه الميزة الجميلة والرائعة تمكنك من مشاهدة حالات الأصدقاء وجهات الاتصال التي لديك في دليل الهاتف دون ان يعلموا انك قمت بمشاهدتها.

5- اخفاء جاري الكتابة

إذا كنت تجري محادثة مع أحد الأشخاص فإنه عندما تقوم بكتابة رسالة سيظهر لدى الطرف الاخر انك تقوم بكتابة شي ما حيث تظهر كتابة في أعلى الشريط العلوي للواتس وهي "جاري الكتابة"، فاذا كنت تريد إخفاء هذه العلامة وتريد إرسال الرسائل فجئة و بدون أن يرى الطرف الآخر انك تقوم بالكتابة فيمكنك عمل ذلك من خلال واتساب الكاسر الأزرق وذلك من خلال تفعيله من خيارات الخصوصية واخفاء جاري الكتابة.

6- إخفاء جاري تسجيل صوت

بذات الامر ينطبق على هذا الخيار كما في الفقرة السابقة يمكنك أيضاً إخفاء جاري تسجيل صوت بكل سهولة.

7- يدعم إمكانية إرسال أي ملف أو تنسيق أو امتداد أو صيغة بجميع الإمتدادات

هذه الميزة الجميلة والرائعة هي واحدة من أفضل وأقوى المميزات الرائعة والجميلة التي يحتويها واتس اب الكاسر الازرق أحدث إصدار ضد الحظر، لأن هذه الميزة المهمة تتيح لك إمكانية إرسال أي ملف بأي تنسيق (صيغة) كانت، حيث يمكنك إرسال الملفات التي بتنسيق Zip أو rar ، أو حتى تطبيقات apk، أو برامج كمبيوتر exe، أو مستندات نصية Word أو pdf ، وأي ملف بأي صيغة كانت، يمكنك إرساله عبر واتس اب الكاسر بدقة عالية وبأي حجم كان.

وهكذا نكون قد إنتهينا من سرد أهم ميزات الخصوصية التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل واتساب الكاسر الأزرق KBWhatsApp 2021، والذي يحتوي على الكثير من الخيارات القوية والإضافات الرائعة، ويعد تحديث واتس الكاسر الازرق ضد الحظر من أخف وأسرع نسخ واتس أب بلاس، كما تعتبر من أوائل نسخ الواتس التي تضيف خيار إمكانية إستخدام vpn أو كاسر بروكسي.


مميزات تحديث واتس اب الكاسر الازرق KbWhatsApp ضد الحظر

  1. التحديث لنسخة الماركت اخر إصدار.
  2. تم تفعيل ميزة الملصقات يمكنك الآن تنزيل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات من خلال واتس الكاسر مباشرة.
  3. يقوم بإضافة إشارة عندما يقوم أحد ما بعمل منشن @ لك أو رد على رسائلك في المجموعة.
  4. يقوم بإخفاء التاريخ من الرسائل عند إعادة توجيهها، حيث لن تظهر معاد توجيهها عند الطرف الاخر عند قيامك بإعادة توجيه لأي رسالة من أي محادثة.
  5. يحتوي على سجل للرسائل المحذوفة، حيث يمكنك الان مشاهدة الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها في أي وقت.
  6. إمكانية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الأستوديو مع إمكانية مشاهداتها عن طريق تطبيق الواتساب فقط.
  7. يدعم إمكانية تمييز الرسائل كمقروءة من خلال الإشعارات.
  8. يحتوي على ميزة إيقاف استقبال المكالمات الواردة حيث يمكنك ايقافها بدون أن يظهر لدى الطرف الاخر أن هاتفك يرن ويظهر له جاري الاتصال.
  9. يدعم إمكانية تنزيل و حفظ المحادثات على شكل ملف مضغوط و إمكانية مشاركتها وإرسالها إلى أي شخص.
  10. إضافة خيار يتيح لك إمكانية نسخ جزء من أي رسالة بسهولة.
  11. يدعم خاصية الإيمائات، حيث يمكنك تمرير الرسالة من اليسار إلى اليمين للرد عليها، أو من اليمين إلى اليسار لحذفها.
  12. يحتوي على خاصية حفظ مكان القراءة، حيث عندما تقوم بفتح أي محادثة سابقة توقفت فيها عند أي كلمة معينة سوف تظهر مباشرة عند الدخول الى المحادثة مرة أخرى.
  13. يدعم ميزة المكالمات الجماعية في الواتساب.
  14. يحتوي على ميزة ميزة صورة داخل الصورة.
  15. يدعم تغيير ثيم قسم الملصقات.
  16. يوفر إمكانية إزالة الحد الأدني لعمل إعادة توجية لمستخدمين دولة الهند.
  17. يدعم تفعيل خيار تحديد الكل للدردشات في الشاشة الرئيسية.
  18. يتيح لك إمكانية طلب تقرير معلومات حسابك في واتساب وإعداداته وكذلك نقله، وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات في واتساب - الحساب - طلب معلومات الحساب.
  19. يدعم إمكانية مشاركة و إرسال الثيمات.
  20. يدعم إمكانية إرسال رسائل جماعية إلى القروبات.
  21. خيار فصل محادثات المجموعات / الخاص مثل التلقرام.
  22. يقوم بإضهار إشعار يخبرك من شاهد حالتك أو صورتك الشخصيه.
  23. ... العديد من المميزات الاخرى الرائعة.

ويمكنكم تنزيل واتساب الكاسر الازرق اخر تحديث ضد الحظر من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، والإستمتاع بجميع مميزات واتساب الكاسر الازرق KbWhatsapp الرائعة.


✓✓ نسخ واتساب اخرى قد تعجبك :

تحميل واتساب الكاسر الازرق KbWhatsApp اخر تحديث ضد الحظر, تنزيل واتس اب الكاسر الازرق, تحديث KbWhatsapp, واتس الكاسر الازرق, تنزيل واتس اب الازرق, kbw
واتساب الكاسر الازرق kbwhatsapp اخر تحديث ضد الحظر

معلومات حول تطبيق واتس اب الكاسر الازرق اخر اصدار
إسم النسخة : واتساب الكاسر الازرق
الإصدار : أحدث إصدار
القسم : واتساب بلس
التنزيل من : رابط مباشر apk
المطور : kbmods

تحميل واتساب الكاسر الازرق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-