تحميل واتساب ويب Whats Web لفتح الواتس اب بأكثر من جهاز في نفس الوقت مجانا للاندرويد

تحميل واتساب ويب Whats web "واتس ويب" وطريقة فتح واتس اب ويب للاندرويد

تحميل واتساب ويب Whats Web لفتح الواتس اب بأكثر من جهاز في نفس الوقت مجانا للاندرويد, تنزيل واتس ويب للتجسس على whatsapp, برنامج whats web اخر اصدار, تنزيل #واتساب ويب
واتساب ويب whats web لفتح الواتس اب بأكثر من جهاز

ماهو واتس اب ويب WhatsApp Web؟

واتساب ويب هو خدمة تابعة لتطبيق الدردشة والتواصل الاجتماعي الشهير WhatsApp, وهذه الخدمة تعتبر واحدة من أقوى وأفضل التحديثات والخدمات الجديدة التي قدمتها شركة واتساب ins التابعة لشركة Facebook!

حيث تتيح لك خدمة واتس ويب إمكانية فتح حسابك الواتساب من جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك، وإستخدامه في الدردشة مع أصدقائك وزملائك أو مزامنة محادثاتك وذلك من خلال الدخول إلى رابط واتس اب ويب من أي متصفح إنترنت في جهازك.

ولكن في حال أردت الدخول إلى موقع واتس اب ويب من هاتفك فلن تتمكن من ذلك، وبعد الدخول إلى رابط واتس اب ويب من أي هاتف فسوف يطلب منك فتحه من جهاز كمبيوتر ولن تتمكن من الدخول إلى الموقع، ولكي تتمكن من فتح رابط واتساب ويب من الموبايل عليك تحميل تطبيق Whats Web والذي يتيح لك فتح واتساب ويب من الهاتف، وإمكانية تشغيل حساب الواتساب على عدة أجهزة، و التجسس على واتساب أي شخص، والكثير من الأشياء الاخرى، وسنقدم لكم شرح مفصل لاهم مميزات تطبيق واتس ويب للاندرويد.


تطبيق واتس ويب Whats Web لفتح الواتساب في أكثر من جهاز

يوفر لك تطبيق Whats Web إمكانية فتح واتساب ويب من الهاتف، إضافة إلى إمكانية تشغيل حساب واتساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت، كما يدعم تنزيل الستوري وحالات الواتساب، وإمكانية تنظيف الواتس من المحادثات الغير مهمة والرسائل القديمة!

كما قد يستخدم تطبيق واتس ويب Whats Web للتجسس على الواتساب من قبل بعض الاشخاص، وذلك من خلال فتحه وتصوير الباركود الخاص بـ ويب واتساب من هاتف الشخص الذي تريد ان تقوم بمراقبته، وهكذا يكون حسابه مفتوح لديك، وتستطيع مشاهدة كل الرسائل والمحادثات التي يجريها، ولكن هذا الاسلوب غير اخلاقي ولانشجع القيام بمثل هذه الامور وإنتهاك خصوصية الاخرين.


كيف ادخل واتساب ويب؟

يجهل الكثير من المستخدمين طريقة استخدام واتساب ويب والدخول إليه من الكمبيوتر، لذلك سنقوم بشرح طريقة إستخدام واتساب ويب بسهولة.

لكي تتمكن من إستخدام واتس اب ويب من الكمبيوتر كل ماعليك هو الدخول إلى رابط واتساب ويب من أي متصفح ويب، ثم الضغط على زر الخيارات في تطبيق واتساب في هاتفك ثم إختيار "واتساب ويب" وسيفتح لك قارئ الباركود الخاص بالواتساب، كل ماعليك هو توجيه الكامرا إلى شاشة الكمبيوتر وتصوير كود الواتساب الذي يضهر في صفحة واتس اب ويب، وسوف يتم مزامنة الواتس وفتح الواتساب في الكمبيوتر.


كيف افتح واتساب ويب من الجوال؟

لكي تتمكن من فتح واتساب ويب من الموبايل، كل ماعليك هو تنزيل برنامج Whats Web من رابط التحميل في اخر الموضوع، ثم فتحه وإختيار Whats wep، بعدها ستفتح لك صفحة WhatsApp Web مثل التي في متصفح الكمبيوتر تماما، كل ماعليك هو فتح تطبيق الواتساب في الجهاز الاخر وقرائة الكود الذي يضهر في واجهة تطبيق واتس ويب، وسيتم مزامنة محادثات الواتس وفتح حساب الواتساب في الجهازين بنفس الوقت.


مميزات تطبيق واتساب ويب whats web للاندرويد

  1. يمكنك من فتح وإستخدام واتساب ويب من الهاتف بسهولة.
  2. يتيح لك إمكانية فتح حساب واتساب في أكثر من جهاز في نفس الوقت.
  3. يدعم إمكانية تنزيل الحالات وحفظ الستوري من الواتساب.
  4. يحتوي على أداة تنظيف الواتساب والتي تقوم بإزالة كل المحادثات والرسائل القديمة تلقائيا من الواتساب .
  5. يحتوي على العديد من المميزات والإضافات الرائعة.
  6. كما ان هناك نسخة خاصة من تطبيق واتساب لاجهزة الكمبيوتر و لنظام ويندوزwindows.
ويمكنكم تنزيل واتساب ويب Whats Web اخر إصدار للاندرويد من رابط التحميل المباشر في اخر الموضوع، وفتح واتساب ويب من الهاتف بدون مشاكل.

✓✓ مواضيع اخرى قد تعجبك :
إسم التطبيق : whats web
الاصدار : اخر اصدار
القسم : WhatsApp
التنزيل من رابط مباشر google play store
المطور : ITamazons

تحميل تطبيق واتساب ويب Whats web للاندرويد

تحميل برنامج واتساب whatsapp exe للويندوز

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-