تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي AnWhatsapp اخر اصدار

تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي

AnWhatsapp 1, 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 , 8 , 9 , 10 اخر تحديث ضد الحظر

تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي AnWhatsapp اخر اصدار, تنزيل واتس اب عمار العواضي رقم 1, 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 , 8 , 9 , 10, تحديث AnWhatsapp apk
واتساب عمار العواضي AnWhatsApp اخر اصدار ضد الحظر

واتس اب عمار العواضي AnWhatsApp اخر اصدار

تعتبر جميع نسخ واتساب عمار العواضيAn WhatsApp من افضل وأقوى نسخ واتساب بلس المعدلة والمطورة للاندرويد!حيث قام المبرمج و المطور عمار العواضي بتعديل تطبيق WhatsApp الاخضر الاصلي وقام بإضافة الكثير من المميزات والإضافات الرائعة الغير موجودة في النسخة الرسمية من تطبيق الواتساب وتوجد عشر نسخ من واتس اب عمار العواضي وهي، واتساب عمار العواضي رقم 1 , و واتس اب عمار العواضي رقم 2 , و واتساب عمار العواضي رقم 3 , و وتساب عمار العواضي رقم 4 , و واتساب عمار العواضي رقم 5 , و واتس عمار العواظي رقم 6 , واتساب عمار العواضي رقم 7 , و واتساب عمار العواضي رقم 8 , واتساب عمار العواضي رقم 9 , و واتساب عمار العواضي رقم 10 ، ويمكنك من خلال هذه العشر النسخ من واتساب عمار AnWhatsApp تشغيل عشرة ارقام واتساب في جهاز واحد و بدون مشاكل. كما وتحتوي كل إصدارات واتساب عمار العواضي على ميزة تنزيل وحفظ الحالات، و جميع خيارات وإعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، وخيارات التخصيص و تبديل الثيمات والوان وايقونات التطبيق، كما يحتوي واتس عمار العواضي على العديد من المميزات والإضافات الجميلة والرائعة. وسنقدم لكم روابط تحميل واتساب عمار العواضي An WhatsApp اخر تحديث ضد الحظر من روابط تنزيل مباشرة.

مميزات واتساب عمار العواضي اخر اصدار ضد الحظر

  1. يدعم واتس اب عمار العواضي إمكانية فتح وتشغيل اكثر من حساب في نفس الواتس اب بنفس الوقت مثل تطبيق تلجرام.
  2. يتيح لك anwhatsapp إمكانية إيقاف التنزيل التلقائي للوسائط (الصور، و الفيديوهات، و المستندات، و الملفات) وتفعيله لكل دردشة على حدى.
  3. تم تطوير أداة تحميل حالات واتساب، وإضافة خيارات جديدة لتنزيل القصص من whatsspp (و إمكانية نسخ النص من الصور، والمشاركة وحفظ الاستوري ....الخ).
  4. يحتوي وتساب عمار العوضي على اداة تغيير الصوت في الواتساب، والتي تتيح لك إمكانية تغيير صوتك إلى صوت بنت أو روبوت، او شايب، أو تغييره إلى العديد من الاصوات الاخرى وذلك من خلال الدخول إلى (واجهة المحادثات ثم النقر على الثلاث النقاط التي في زاوية الشاشة ثم إختيار تغيير الصوت في واتساب).
  5. تم إضافة خيار يقوم بإخفاء إشعار شروط الخصوصية وذلك من خلال الدخول إلى (الإضافات > ثم الإعدادات > ثم إخفاء رسالة الخصوصية). يمكنك إخفاءه دون قبول.
  6. يدعم إمكانية نسخ جزء من النص عن طريق التحديد على الرسالة المطلوبة، ثم خيارات، ثم نسخ جزء من النص.
  7. يحتوي واتس عمار العواضي على أداة محرك بحث يتيح لك إمكانية البحث المتقدم { حيث يمكنك البحث المطور من البحث عن( النصوص، و البحث عن صورة’أو البحث عن صورة متحركة, أو مقطع فيديو’و مستند txt’ أو روابط’مقطع صوتي ... الخ)} .
  8. يدعم إمكانية إعادة توجيه محادثات واتساب إلى أكثر من 5 اشخاص.
  9. يدعم إمكانية إرسال رسائل جماعية إلى المجموعات.
  10. يقوم بإشعارك بمن شاهد حالتك مباشرة.
  11. يحتوي على ميزة عرض الرسائل المرسلة في المجموعة وفرز رسائل كل عضو على حدى.
  12. يحتوي على ميزة المنشن من الشاشة الرئيسية، حيث يظهر @ إذا قام شخص ما بالإشارة اليك أو الرد على رسالتك في مجموعة تظهر @ في الشاشة الرئيسية.
  13. يحتوي واتساب عمار العواضي 2021 على ميزة الرد التلقائي على رسائل الواتساب، مثل الميزة الموجودة في واتساب للاعمال whatsapp business.
  14. يحتوي على ميزة جدولة الرسائل، حيث يمكنك عمل توقيت معين للرسائل وسيقوم التطبيق بإرسالها بشكل الي الى المستخدم المحدد.
  15. يحتوي على بروكسي VPN مدمج في التطبيق، وذلك لتشغيل الواتساب في الدول المحظور فيها الاتصال عبر الواتس اب، و يمكنكم تشغيل في بي ان الواتس اب والاتصال بكل سهولة وكسر حظر المكالمات في واتساب بدون مشاكل وبدون الحاجة إلى أي برامج وتطبيقات vpn خارجية.
  16. يحتوي على ميزة المؤثرات في الواتس اب، مؤثرات الشاشة الرئيسية وتمرير الدردشات.
  17. يدعم إمكانية تغيير مدة بقاء ومكان الإشعارات (شاهد حالتك\غير صورته الشخصية) إما اعلى أو وسط أو أسفل الشاشة.
  18. يدعم إمكانية تغيير لون خط وخلفية إشعار(شاهد حالتك\غير صورته الشخصية).
  19. يتيح لك إمكانية معرفة الشخص المشرف في المجموعة من خلال عرض كلمة مشرف بجانب رقمه في شاشة المحادثة.
  20. يحتوي على اداة تمكنك من مسح مخلفات الواتساب كما كان في الشكل القديم، وإضافة جميع بنود التصميم القديم.
  21. يتيح لك إمكانية تحديد الحالة التي تريد ان يتم معرفة الشخص الآخر انك شاهدتها.
  22. يدعم إمكانية تغيير لون خلفية الحالات وتغيير لون خط الحالة، وإمكانية إضافة خطوط جديدة للحالات واستايلات جاهزة للحالة.
تحميل جميع نسخ واتساب عمار العواضي AnWhatsapp اخر اصدار, تنزيل واتس اب عمار العواضي رقم 1, 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 , 8 , 9 , 10, تحديث AnWhatsapp apk
واتساب عمار العواضي AnWhatsApp
✓✓ نسخ واتساب اخرى قد تعجبك

معلومات حول واتس اب عمار العواضي 2021

اسم البرنامج : واتساب عمار العواضي
الشركة المنتجة : AnWhatsapp
متوافق مع : جميع الاجهزة
حجم البرنامج : يتباين حسب النسخة والجهاز
نسخة البرنامج : جميع النسخ
إصدار البرنامج : اخر اصدار
لغة البرنامج : يدعم كل اللغات

روابط تنزيل جميع نسخ واتساب عمار العواضي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-