تنزيل تحديث جميع نسخ واتساب عمر اخر اصدار 2023 ضد الحظر

تحميل تحديث جميع نسخ واتس اب عمر العنابي obwhatsapp | واتس اب عمر الوردي ob2whatsapp | واتساب عمر الازرق ob3whatsapp | واتس اب عمر الاخضر ob4whatsapp | اخر إصدار 2022 ضد الحظر

تنزيل تحديث جميع نسخ واتساب عمر ObWhatsapp, تحميل واتساب عمر العنابي, تنزيل واتس اب عمر الوردي, تحديث واتساب عمر الازرق, وتساب عمر الاخضر, Ob WhatsApp, واتس عمر
كل نسخ واتساب عمر باذيب obwhatsapp ضد الحظر

واتساب عمر ObWhatsApp اخر إصدار 2022

يعتبر واتساب عمر ObWhatsApp واحد من اشهر واكثر نسخ واتساب بلس شعبية وإنتشاراً بين جميع عشاق و محبي النسخ المعدلة من تطبيق WhatsApp!

و بسبب الإضافات الرائعة، والثبات والإستقرار الكامل، وقلة المشاكل والاخطاء فيه، إكتسبت كل نسخ تطبيق واتس اب عمر 2022 باذيب انتشاراً واسعا وسريعا واصبحت تحتل مرتبة كبيرة بين اكثر نسخ واتساب بلس المعدلة تنزيلا وإستخدام، كما انها امنة تماما وضد الحظر والفيروسات ولا تحتوي على اكواد وبرمجيات خبيثة.

وتوجد اربع نسخ من برنامج واتس عمر، وهي واتساب عمر العنابي Ob1WhatsApp، و واتساب عمر الوردي Ob2WhatsApp، و واتساب عمر الازرق Ob3WhatsApp، و واتساب عمر الاخضر Ob4WhatsApp!

وفي موضوعنا لهذا اليوم سنقدم لكم روابط تنزيل تحديث جميع نسخ واتس اب عمر العنابي و الوردي و الازرق و الاخضر، احدث إصدار ٢٠٢٢.


1 واتساب عمر العنابي ObWhatsApp

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر تحديث ضد الحظر، وتساب عمر العنابي ، واتس عمر العنابي
واتس اب عمر العنابي

تعتبر نسخة واتساب عمر العنابي OBWhatsApp هي النسخة الاولى من تطبيق واتس اب عمر باذيب، ومن خلال هذه النسخة العنابية يمكنك إستخدام جميع مميزات وخصائص واتساب عمر، مثل ميزة نسخ و تنزيل الحالة وإمكانية إخفاء الضهور، والدردشات العائمة وجميع مميزات واتساب عمر الاخرى.

تحميل واتس اب عمر العنابي


2 واتس اب عمر الوردي OB2WhatsApp

تحميل واتساب عمر الوردي ob2whatsapp اخر تحديث ضد الحظر، وتساب عمر الوردي، واتس عمر الوردي
واتساب عمر الوردي

واتساب عمر الورديOB2WhatsApp هو النسخة الثانية من واتساب عمر، وتحتوي هذه النسخة الوردية على كل المميزات والإضافات الموجودة في إصدارات واتساب عمر الاخرى، كما يمكنك ايضا تثبيت واتس عمر الوردي بجانب واتس اب عمر العنابي وتشغيل رقم واتساب ثاني على نفس الجهاز بدون مشاكل.

كما تحتوي هذه النسخة من وتساب عمر على ثيم وردي جميل ورائع، وتدعم إعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، ونسخ الحاللت، وحفظ القصص من الواتساب، ويدعم ايضاً إمكانية الرد التلقائي على رسائل واتساب وجميع المميزات الاخرى.

تحميل واتساب عمر الوردي


3 واتساب عمر الازرق OB3WhatsApp

تحميل واتس اب عمر الازرق OB3WhatsApp ضد الحظر اخر تحديث، وتساب عمر الازرق ، واتس عمر الازرق
واتس اب عمر الازرق

واتس اب عمر الازرقOB3WhatsApp هو النسخة الثالثة من إصدارات واتساب عمر، ويحتوي واتساب عمر النسخة الزرقاء على كل الإضافات والمميزات الموجودة في نسخ واتساب عمر الاخرى، مثل الاحاديث والقران الكريم بدون نت، ويدعم تنزيل الحالات، وإخفاء الضهور، وجميع الميزات والخصائص الاخرى، كما يتيح لك أيضا إمكانية تشغيل رقم واتساب ثالث وتثبيته بجانب واتس عمر العنابي والوردي، وفتح ثلاثة ارقام WhatsApp في نفس الهاتف.

تنزيل واتس اب عمر الازرق


4 واتس اب عمر الاخضر OB4WhatsApp

تحميل واتساب عمر الاخضر Ob4Whatsapp احدث إصدار، وتساب عمر الاخضر ، واتس عمر الاخضر
واتساب عمر الاخضر

واتساب عمر الاخضرOB4WhatsApp هو النسخة الرابعة من برنامج واتس اب عمر، ومثلها مثل بقية النسخ، توجد في هذا النسخة كل الإضافات والإعدادات الموجودة في بقية نسخ وتساب عمر، حيث تحتوي على جميع خيارات وإعدادات الامان وإخفاء الضهور، و تعدد الدردشات، كما تحتوي على متجر تنزيل ثيمات واتساب عمر، وكل الإضافات الاخرى، ويمكنك من خلال هذه النسخة فتح و تشغيل رقم واتس اب رابع على نفس الموبايل، وتثبيتها بجانب واتساب عمر العنابي والاخضر والوردي، وفتح اربعة ارقام واتساب في هاتف واحد بدون مشاكل!

كما تدعم إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة، ومعرقة من زار بروفايلك في واتساب، ومن قام بتغيير الصورة الشخصية، وإمكانية إخفاء مشاهدة الحاللت، وارسال رسائل جماعية للقروبات، وخاصية المنشن وبقية الخصائص والميزات الاخرى!

تحميل واتساب عمر الاخضر


✓✓ نسخ واتساب مشابهه :
وهكذا نكون قد انتهينا من تقديم روابط تحميل تحديث جميع إصدارات واتساب عمر العنابي obwhatsapp| الوردي ob2whatsapp | الازرق ob3whatsapp | الاخضر ob4whatsapp اخر إصدار 2022 ✓✓
👍 إذا أعجبكم الموضوع لاتنسو مشاركته مع اصدقائكم ومحبيكم 😘😘
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-