تحميل واتساب البطريق الازرق + الوردي + الذهبي اخر إصدار ضد الحظر

تنزيل تحديث جميع نسخ واتساب البطريق الازرق BtWhatsApp، و واتس اب البطريق الوردي Bt2WhatsApp, و واتساب البطريق الذهبي Bt3Whatsapp اخر اصدار ضد الحظر للاندرويد.

تحميل واتساب البطريق الازرق + واتس اب البطريق الوردي + وتساب البطريق الذهبي اخر إصدار ضد الحظر، تنزيل BtWhatsapp، تحديث واتساب البطريق أحدث إصدار apk
واتساب البطريق  btwhatsapp

واتساب البطريق BtWhatsApp اخر اصدار للاندرويد

تعتبر نسخ واتساب البطريق من افضل نسخ WhatsApp Plus المعدلة والمطورة من تطبيق واتساب الاخضر الاصلي!

وتوجد ثلاث نسخ من تطبيق واتس اب البطريق وهي٫ واتساب البطريق الازرق BtWhatsApp Blue, و واتس اب البطريق الذهبي Bt3WhatsApp Gold, و واتساب البطريق الوردي Bt2WhatsApp Pink.

وتتميز كل نسخ واتساب البطريق بالعديد من المميزات والاضافات الرائعة، مثل إخفاء الضهور، و تنزيل الحالة، والدردشات السريعة، وميزة اخفاء المحادثات، أو قفلها برقم أو نمط سري، أو قفل الواتس اب بالكامل عن طريق البصمة في الاجهزة والهواتف التي تحتوي على مستشعر بصمة!

وسنذكر لكم في هذا الموضوع اهم الميزات الرائعة في جميع نسخ واتساب البطريق BtWhatsApp اخر اصدار.


1- واتساب البطريق الازرق BtWhatsApp Blue

واتس اب البطريق الازرق BTWhatsApp Blue هو النسخة الاولى من واتس اب البطريق، ويحتوي واتساب البطريق الازرق على جميع المميزات والإضافات الموجودة في تطبيق واتساب بلس!

حيث يدعم Bt WhatsApp خيارات الخصوصية وإخفاء الضهور، و تحميل الحاله، كما يدعم التخصيص وتغيير الثيم والخط والفيسات وشكل الواجهة، وضبط اي شيء حسب ذوقك ورغبتك.

تحميل واتساب البطريق الازرق


2- واتس اب البطريق الوردي Bt2WhatsApp Pink

واتساب البطريق الوردي Bt2 WhatsApp Pink هو النسخة الثانية من برنامج واتس اب البطريق، ويحتوي واتساب البطريق الوردي على مجموعة كبيرة من الميزات والإضافات الرائعة الغير موجودة في تطبيق وتساب الاخضر الاصلي، ومن اهم المميزات التي يحتوي عليها تطبيق واتس اب البطريق الوردي، هو الثيم الوردي الرائع والفريد، إضافة إلى انه يتيح لك إمكانية تشغيل رقمين واتساب على نفس الجهاز، وذلك من خلال تنزيل و تثبيت واتساب البطريق الوردي بجانب وتساب البطريق الازرق!

كما يحتوي واتسب البطريق الوردي bt2whatsapp على ميزة تنزيل الحالات، وإمكانية إخفاء مشاهدة الحاله، وإخفاء اخر ضهور، إضافة إلى أنه يدعم التخصيص وتغيير السيمات، وإمكانية إخفاء محادثة معينة، أو عمل رمز قفل للمحادثات، او لتطبيق الواتس بالكامل، كما يحتوي على العديد من الميزات الاخرى الرائعة الاخرى.

تنزيل واتساب البطريق الوردي


3- واتساب البطريق الذهبي Bt3Whatsapp Gold

واتس اب البطريق الذهبي Bt3Whatsapp gold هو نسخة مميزة من نسخ واتس اب البطريق، وتعتبر هذه النسخة الذهبية هي النسخة الثالثة من نسخ واتس اب البطريق، وما يميز نسخة واتساب البطريق الذهبية هو الثيم الذهبي الفخم والمميز، إضافة إلى أنه يدعم تشغيل ثلاثة أرقام واتساب في نفس الوقت على جهاز واحد، وذلك بعد تحميله وتثبيته بجانب واتساب البطريق الازرق، و وتساب البطريق الوردي!

كما يحتوي واتساب البطريق الذهبي على ميزة الدردشات العائمة، و يدعم إمكانية إرسال رسائل جماعية إلى المجموعات، كما يدعم واتساب الذهبي جدولة الرسائل، وجميع خيارات الخصوصية وإخفاء الضهور، كما يحتوي على كل الخصائص والمميزات الاخرى الموجودة في برنامج واتساب بلس المعدل.

تحميل واتساب البطريق الذهبي


✓✓ نسخ واتساب اخرى قد تعجبك :

 

وهكذا نكون قد انتهينا من تقديم تنزيل جميع نسخ واتساب البطريق BtWhatsApp الأزرق، و واتس اب البطريق الوردي، و وتساب البطريق الذهبي اخر إصدار ضد الحظر.

♥️ إذا اعجبك الموضوع لاتبخل على أصدقائك ومحبيك بمشاركته معهم😘 😍

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-